توقيع شراكة رسمية بين KONAMI و FC Barcelona

1

أعلنت شركة KONAMI منذ لحظات بكل فخر أنها قد وقعت عقد شراكة رسمية مع فريق الكرة الإسباني الشهير FC Barcelona ليتم تفعيل الشراكة على بطولاتهم في كرة القدم.
FC Barcelona هو نادي كرة قدم تأسس في 1899 في برشلونة، كتالونيا ويحتفلون بتاريخهم البالغ 117 سنة، معروف للجماهير حول العالم باسم “Barca” “البارسا”. النادي حائز على UEFA Champions League خمس مرات وعلى الدوري الإسباني 24 مرة، FCB هو واحد من أفضل الأندية في العالم مع أكثر من 180000 عضو منتشرين حول العالم.
سيتم تقديم الشراكة في لعبة PES 2017 من Konami والتي ستصدر في 15 سبتمبر 2016، وذلك من خلال تقديم العناصر مثل استاد الفريق Camp Nou وصور ممسوحة ضوئيا ثلاثية الأبعاد للاعبين مثل Messi وNeymar Jr، لتصبح أوجه النجوم وتعبيراتهم أكثر واقعية عن أي وقت مضى.
مفهوم PES 2017 الأساسي، واقعية التحكم ستزيد من تحسينات اللعب لتقدم أسلوب لعب النادي المميز الجميل.
أسلوب لعب FCB المميز “التيكي تاكا”، “النشيد” القوي”، إصدار بيانات طقم FCB الكلاسيكي (التاريخي)، وأشكال لاعبين أسطوريين هي بعض المزايا التي تخطط Konami لتقديمها في اللعبة لتوفير أفضل تجربة للجماهير.
يحق للعملاء التوقيع مع لاعب من FCB يمكن استخدامه في وضع myClub الشهير من PES، وذلك بالطلب المسبق لنسخة التنزيل الرقمي من PES 2017 عبر PlayStation®Store.



لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *