فريق 3DM يؤكد إختراقه لنظام Denuvo و الكراكات ستطلق من 30 يوليو

معاذ بيطار

أعلن فريق 3DM منذ قليل إختراقه لنظام حماية Denuvo على لسان زعيمة الفريق Bird Sister حيث على ما يبدو أن رئيستهم قد قامت بعمل بث مباشر وهى تقوم باختراق نظام الحماية وتشغيل لعبة Rise of The tomb Raider بدون حماية وساشارككم بالأسفل فيديو تم تسجيله من الموقع الصينى الذي كانت رئيسة الفريق تستخدمة من أجل عملية البث المباشر .

حيث وضعت Bird Sister عنوان للفيديو ” تمزيق Denuvo ” بموقع البث الصينى من هذا الرابط وأنها قامت بداخل الفيديو باستعراض عملية الإختراق وقام أحد أعضاء موقع NeoGaf تأكيد الأمر وأن أول كراك من المحتمل بشكل كبير سيصدر بتاريخ 30 يوليو الحالى ولكن المحير بالأمر أن العضو الذي ذكر التأكيد يخبرنا بأنه كانت هناك مشاكل قانونية بين فريق 3DM وشركة koei tecmo ويقول العضو بأنه لا يعلم إن كان الموضوع صحيحاً أم لا فالترجمة غير واضحة وهذا على حد قوله .
وأذكركم بأن لعبة  Rise of The tomb Raider هى اللعبة الأولى التى تمت كسر حمايتها والثانية Just Cause 3 وحسب ما صرحت به Bird Sister أن أول موجة لإطلاق الكراكات بنهاية الشهر لذا هل سيكون الأمر صحيحاً كما يزعم الفريق ؟ لذا فانتظرونا لمزيد من الأخبار عن ذلك الأمر .



2 تعليقان

  1. يلريت ما تضل لعبة الا تتهكر شركات الالعاب طمع غير محدود شكرا لكم

    رد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *