كابكوم تريد العودة إلى أصول سلسلة Resident Evil بالجزء السابع

KeyArt-1-ds1-670x399-constrain-620x330

من خلال مقابلة مع الفرع الأوروبي من شركة Capcom قاموا من خلالها بالتحدث عن لعبة Resident Evil VII القادمة العام القادم. كابكوم على عِلم بالسمعة السيئة التي حظت بها لعبة Resident Evil 6، فالشركة كانت تحاول جذب إنتباه العديد من أنواع اللاعبين مما جعلها تركز على أسلوب الأكشن في جزئيها الخامس والسادس. ولذلك فأن الفريق العامل على Resident Evil VII على عِلم بما يريده محبي السلسلة.

Screen4-300x169 Screen11-1-300x169

الجزء الأول من Resident Evil كان يركز على التوتر والضغوطات المصاحبة لبيئة الرعب فاللعبة، ولهذا السبب إختارت كابكوم منظور الشخص الأول في لعبتها القادمة. حيث يمكن للفريق التركيز على وضع اللاعب في جو مخيف ليحس بكمية التوتر والضغط الذي امتازت به الأجزاء الأولى من Resident Evil. وهذا ما تنوي كابكوم فعله من الآن فصاعداً مع أجزاء Resident Evil الرئيسية بتركيزها على رعب البقاء.
بينما أكدت أيضاً بأنها يتحاول جذب المزيد من اللاعبين بألعاب Resident Evil الجانبية على غرار Umbrella Corps و Operation Raccoon City. حيث ستتنوع أساليب اللعب في تلك الألعاب.
لعبة Resident Evil VII ستصدر بتاريخ 24 يناير 2017 على أجهزة البلايستيشن 4، أكس بوكس ون والحاسب الشخصي، وستكون قابلة للعب كاملاً بإستخدام خوذة الـPlayStation VR.



لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *