لعبة Watch Dogs 2 ستدعم اللغة العربية

watch_dogs_2_game-1280x720

تواصل شركة يوبي سوفت في دعم مجتمع اللاعبين العرب، فمنذ لحظات أعلنت الشركة Ubisoft بأنّ لعبة Watch Dogs 2، الجزء الجديد من سلسلة WATCH_DOGS الشهيرة، ستدعم الترجمة النصية باللغة العربية على جميع منصات الألعاب حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تصدر لعبة WATCH_DOGS 2 يوم 15 نوفمبر / 15 صفر القادم على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.
إضافة إلى تعريب اللعبة، تم كذلك تعريب الموقع الرسمي للعبة WATCH_DOG 2، ليصبح نقطة وصول موحدة تتيح مشاهدة جميع فيديوهات العروض التقديمية المعربة، والأخبار، ومعلومات اللعبة والوصلات الاجتماعية التي يتم تقديمها كلها للاعبين عبر البوابة الإلكترونية ليكونوا على دراية دائمة بكل جديد. ويأتي هذا في إثر إطلاق الصفحة العربية للعبة WATCH_DOGS على إنستغرام في وقت سابق.
في WATCH_DOGS 2 سيستكشف اللاعبون مهد الثورة التكنولوجية برفقة ماركوس هولواي، الهاكر العبقري الشاب الذي وقع ضحية لتحليلات نظام ctOS 2.0 الاستباقية فتم اتهامه بجريمة لم يرتكبها. في معركته سعياً لإيقاف نظام ctOS 2.0 إلى الأبد، يمثل اختراق الحواسب سلاحه الأمثل، ولن يكون بوسع اللاعبين اختراق البنية التحتية للمدينة فحسب، بل وأيضاً كل شخص وكل جهاز متصل بالشبكة لاستغلال ذلك في تفعيل سلاسل لا يمكن التنبؤ بها من الأحداث. بقدرتهم على التحكم في الطائرات بدون طيار، والسيارات، والرافعات، وروبوتات الأمن والكثير غير ذلك، سيكون بوسع اللاعبين الاختيار ما بين استخدام الاختراق للتسلل وإتمام المهام بشكل سري ومن دون قتل أي شخص من الأعداء، أو الهجوم بلا هوادة في أسلوب أكثر حدة وشراسة.
في هذا العالم المفتوح مترامي الأطراف، سيكون بوسع اللاعبين اختراق شبكات المواصلات أثناء انخراطهم في مطاردات مثيرة بالسيارات عبر شوارع سان فرانسيسكو المتشعبة، وتسلق أسطح المباني في أحياء أوكلاند النابضة بالحياة، والتسلل إلى مكاتب كبرى شركات التقنيات الحديثة في وادي السليكون.



لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *