تعرف على أقوى ألعاب الأكشن و الوحشية لعام 2016

وكانت أفضل الألعاب قد عرضت في 2015 ، وفي 2016 بالتأكيد سنترقب ألعاب خنفشارية إن شاء الله تنسيك ألعاب 2015 . شهدنا في هذا العام  أمثال باتمان اخام وتجاست كوز 3 و….. لحسن الحظ، 2016 يبدو كما لو أنه سيكون أفضل حتى بالنسبة لأولئك الذين يحبون الألعاب الوحشية و الأكشن :).
نحن هنا قد جمعنا ما يصل إلى  خمسة من الألعاب التي  من المتوقع في عام 2016 أن تكون أفضل الألعاب القتالية و الوحشية بإمتياز ، 
—————-اللعبة 1 —————-
Far Cry Primal
 أوه، كنت أظن أن هذا اليوم لن يأتي أبدا. قد ترتديه نهج يوبيسوفت مرسومة لتصميم لعبة رقيقة بالنسبة للبعض، وأنا منهم. كان هناك لغط من بعض اللاعبين أن لعبة Far Cry 4 كانت لم تلبي طلبات اللعاعبين كما تمنوها من الشركة المصممة، ولكن لعبة Far Cry البدائية يشبه طعنة لائقة في خلط الامور. مبادلة M16s والآر بي جي لالعصي والحجارة، لعبة Far Cry البدائية أو primal هو العودة إلى الأساسيات بقاء العالم المفتوح الذي يجب قهر القبائل المتناحرة وترويض الحيوانات البرية المميتة. بينما مألوفة لعبة Far Cry اللعب يبدو سليمة، توفر إعدادات تغيير جذري لعبة جديدة خرافية تستحق التجربة.
—————-اللعبة 2 —————-
Hitman
إلى حد أكبر بكثير من لعبة Far Cry أعلاه، قاتل محترف هو عبارة عن سلسلة التي أتهمت من المشجعين منذ فترة طويلة بأنها تواطدت بشدة في الجودة و الإستراتيجية. ضرب قاتل الغفران بعض الملاحظات بوم مع نهجها السينمائية ومستويات صغيرة، ومحاصر في، ولكن هو يبحث هذا قاتل تمهيد لتغيير كل ذلك. الإعلام والتوعية التفاعلية وعد مستويات  العملاقة محملة مئات من الشخصيات وإمكانية عشرات الزيارات فريدة من نوعها. التي، إلى جانب دعم واسع بعد إطلاق، يجعل قاتل واحدة من الألعاب للبحث عنها في عام 2016.
—————-اللعبة 3 —————-
For Honor
أخذ كل شيء ولكن النهج بالوعي و التخطيط . اللعبة الإستراتيجية بإمتياز ، لالشرف هو فرسان مقابل الفايكنج مقابل السامرائي. ترى، الجميع سعداء. انها دائما كبيرة لرؤية الناشر ضخمة مثل يوبي سوفت يستغرق بضع المخاطر على IP جديد، وعلى سبيل الشرف ويبدو أن التعريف الدقيق للمخاطر. انها 4 ضد 4 على الانترنت الإختراق ‘ن’ مائل، مع فرق انضم أكوام من زملائه منظمة العفو الدولية للمساعدة في القبض على نقطة وضرب دفاعات. انها حصلت على بعض العناصر موبا صغيرة صغير جدا لذلك، ولكن يوبي سوفت يفضل أن يطلق لالشرف مطلق النار بالسيوف.
—————-اللعبة 4 —————-
Dishonored 2
شاهدنا قليلا من الشيئ المثير للريبة في Dishonored 2
  قد عرضن في السينما من قبل  . في الواقع، فإن القليل لدرجة أنني سأشعر بالدهشة للغاية إذا كان حتى في عام 2016، ولكننا ما زلنا صامدين الأمل. الأصلي ومنعش فقط في كل طريقة واحدة، وتقدم الشبح العمل مفتوحة العضوية التي توسلت ريبلايابيليتي. بدون عامل “الجديد” على الرغم من أنDishonored 2 تستحضر أن السحر نفسه؟  استوديوهات بالتأكيد نأمل ذلك. مع اثنين من الشخصيات للعب مختلفة، وأشجار مهارة الموسع، بدون رصيد Dishonored 2 يستكشف انخفض عالم في حالة من الفوضى، ويصبح الامبراطورة إميلي  قاتل ويعمل على استعادة  المفقود من العرش.
—————-اللعبة 5 —————-
Mafia III
 لم تبذل الكثير من الغناء والرقص حول المافيا III لأنه في الأصل دفقة كبيرة في جيمز كوم في كولونيا، ولكنه قد يكون أيضا واحدة من أكثر المتوقع بفارغ الصبر ألعاب العالم المفتوح على يديها. الخروج من حظر وبعد الحرب العالمية 2 للعصور ، يتم تعيين المافيا الثالث في عام 1968، في خضع حرب فيتنام حين نيو اورليانز تشهد ثورة الهيبيز. الوجوه المألوفة وعد إلى الخلف رؤوسهم مرة أخرى، كما يفعل صديقنا الصغير تومي  .


هناك تعليق واحد

  1. باانتضار تحميل لعبة Far Cry Primal واتمنا ان لا يطول الكراك تبعها

    متا سوف تنزل اللعبهFar Cry Primal

    رد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *