تعرف على أقوى ألعاب الخيال العلمي لعام 2016

مرحبا متتبعي المدونة في موضوع جديد . وكما كنا قد دكرنا في موضوع سابق حول أقوى ألعاب الأكشن و الإثارة لعام 2016 .
 فإننا اليوم سندكر أقوى و أفضل ألعاب الخيال العلمي المتوقعة في عام 2016 . 
الخيال العلمي. مثل الكثير من العلوم التي تقوم عليها، تميل إلى أن تكون العناوين الأكثر طموحا حولها. انها تسمح للمطورين لإنشاء لعبة في العالم من دون حدود. كامل من إمكانيات واسعة في الفضاء لا نهاية لها. تكون متنبئة بما سيحصل في مستقبل العالم , حتى لا نطيل في الحديت نمر إلى أبرز الألعاب,
—————- اللعبة 1 —————-
No Man’s Sky
هنا ستبدأ القصة من السماء , مع شيئ من المغامرات و التشويق، مع فريق من ثلاثة رجال في في لعبة ترحب بك في مجال المخاطرة و المجازفة . وقد تتحصل على فريق ضخم الحجم بالطبع، ولكن لا تزال الرؤية الحقيقية. سكاي الحرام يتطلع إلى أن يكون التنقيب في أنقى صورها، والسماح للاعبين تفقد في الكون القريب لا نهائية، مع معارك المجرة، استكشاف الكواكب وغير مسبوقة من شعور الاكتشاف. تحسبا قد وصل إلى درجة الحمى لهذا.
—————-اللعبة 2 —————-
Star Citizen
نجمة المواطن و التي تصدر في كل عام، ولكن يبدو كما لو كان 2016 هو العام المخيف الهائل سيتم في الفضاء CIG ويسلم في نهاية المطاف. كثيرا ما تأخر وأيضا موضوع العديد من العقبات التنمية، شعرت بالتأكيد في بعض الأحيان مثل سحابة الامبرياليين وقضمت أكثر مما تستطيع  مع نجم مواطن. 2016 هو الوقت المناسب لإسكات المشككين، مع إطلاق هائل السرب 42 عنصرا لاعب واحد ستار المواطن، جنبا إلى جنب مع استمرار الكون شيئ لا يصدق , الأمر الذي سيتيح الآلاف من اللاعبين على الانترنت في وقت واحد، ليعيشوا حياتهم بالطريقة التي يرونها مناسبة. تريد أن تكون ميكانيكي المركبة الفضائية؟ بالتأكيد. أريد أن أكون طيارا مقاتلا؟ ليس هناك أى مشكلة. أريد أن أكون سائق التسليم؟ ليست قضية. تريد أن تكون FPS المرتزقة النخبة؟ الخيار لك.
—————-اللعبة 3 —————-
XCOM 2
تتمة استراتيجية Firaxis ‘إلى XCOM جيد بجنون: العدو غير معروف يجري المفهوم وفق شكل محموم. XCOM 2 واعدة ليكون كل شيء على ما سابقتها وأكثر من ذلك، مع أنظمة أعمق البحوث، والطبقات , جندي إضافة وأنواع غريبة مضافة، فضلا عن امدادات غير محدودة تقريبا من الخرائط لدت من الناحية الإجرائية.
—————-اللعبة 4 —————-
Deus Ex: Mankind Divided
ولكن لهذا التأخيرشيئ مهم والدي أخد أكترمن  ستة أشهر،  اللعبة ستكون في أيدينا في غضون أسابيع. ولكن للأسف، فإن الألعاب القادمة ستكون أقوى ومنافسة في عام 2016، والرائد لألعاب الكمبيوتر ككل، وفي غالب الأحيان ستكون حتى 23 أغسطس. لا تدع ذلك يثبط الضجيج بك رغم ذلك، لأن دايركت 12 التي تعمل عليه اللعبة سيحدت ضجة في القيمين بالطبع من ناحية الجرافيكس و الكروت المتوافقة مع الدايركت 12. تعيين اثنين سنوات بعد أحداث ثورة الإنسان، تعمل آدم جنسن لوقف الهجمات الارهابية التي كتبها زميل اوكس، ولكن أي جانب من هذه الأخلاق غامضة سوف تقع ؟
—————-اللعبة 5 —————-
Mirror’s Edge Catalyst
احتمال الحصول على صحيفة الديلي ميرور الحافة . يبدو مثير للضحك في الحالات القصوى، ولكن استمرت الشائعات بغض النظر. على الرغم من التحول الأصلي الثلث فقط من أرقام المبيعات المشروعة ، وأنها سرعان ما أقام الوضع كما شهدت عبادة الكلاسيكية. المرآة حافة محفز هو اعادة التشغيل الكلي، وهذه المرة مع واسعة عالم مفتوح، وإن كان ينظر من فوق أسطح المنازل ناطحة سحاب الذي يحفز الدوار. هناك دائما شيء بارد مؤلم عن صحيفة الديلي ميرور الحافة، ومحفز يبدو لا يختلف. خلال مسرحية جلسة قصيرة في وقت سابق من هذا العام، وأعتقد أن DICE وEA تكاد تكون بالتأكيد على الفائز هنا.


لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *