كل ما عليك معرفته عن اللعبة الجديدة Battlefield 1

باتلفيلد الجديدة هي Battlefield 1 من الحرب العالمية الأولى
يبدو أن التسريبات تتلاحق حول لعبة Battlefield الجديدة فبعد انتشار الرسمة الفنية للعبة والتي اعتبرها البعض أول المؤشرات على أن هذه اللعبة ستجري ضمن أجواء الحرب العالمية الأولى نظراً لنوعية الأسلحة والزي الخاص بالشخصية في هذه الصورة.

انتشرت قبل قليل عبر المواقع الالكترونية صورة أخرى يبدو أنها لإحدى المنشورات الدعائية للعبة تحمل نفس الصورة السابقة لكن مع معلومات جديدة، حيث يظهر أولاً أن لعبة Battlefield الجديدة لن يكون اسمها Battlefield 5 كما كان متوقعاً بل Battlefield 1 وستصدر بتاريخ 18 أكتوبر المقبل وبالهجري 17-1-1438هـ
كما ظهر مؤشرات أكثر تفيد بأن أحداث تلك اللعبة ستعود بنا للحرب العالمية الأولى وذلك بسبب وجود محتوى إضافي يحمل اسم Hellfighter Pack والذي يتضمن إضافات مستوحاة من كتيبة المشاة Harlem Hellfighter المكونة من أمريكيين أفارقة والتي كانت احد المشاركين بالحرب العالمية الأولى وايضاً بطل غلاف اللعبة هو ايضاً مستوحى من الكتيبة نفسها.
لا مزيد من التحليلات والمناقشات المحتدمة بشأن أحداث لعبة Battlfield 5 فالمفاجآة التي يحضرها استديو DICE لجمهوره على ما يبدو هي إعدادات الحرب العالمية الأولى لأول مرة في مسار السلسلة، فبعد عرض الأمس التشويقي والذي اشار لنفس الإعدادات بسبب المعطف الذي يرتديه الجندي، تم تسريب عمل فني للعبة على الشبكة منذ قليل يؤكد تلك الحقبة.
الصورة الموضحة بالأعلى توضح جندي يحمل بيده مسدس بدائي على ما يبدو بالإضافة لقنبلة يدوية يعود تاريخها لفترة الحرب العالمية الأولى، فهل يمكن إعتبار الأمر تأكيد على أحداث اللعبة، أم مجرد عمل فني مزيف لتشتيت اللاعبين؟
رسمياً : Battlefield 1 قادمة باللغة العربية
دعمت شركة النشر الأميركية EA اللغة العربية في العديد من ألعابها السابقة، وستستمر الشركة على نفس المنوال مع لعبة التصويب Battlefield 1 والتي تم تأكيد دعمها للغة العربية من خلال التفاصيل المنشورة عبر متجر Origin.
الشركة لم توضح طريقة دعم اللغة العربية ومن غير المعروف ما إذا كان الدعم خاص بترجمة القوائم والنصوص فقط أم سيمتد ليشمل دبلجة الأصوات ايضا.
صور Battlefield 1 تستعرض أجواء الحرب العالمية الأولى
كشفت EA النقاب عن مجموعة من الصور الرسمية للعبة Battlefield 1 المأخوذة من عرض الكشف عن اللعبة والذي تم بثه عبر الشبكة منذ 3 ساعات تقريبا مع مجموعة محدودة من التفاصيل حول اللعبة.
الصور تستعرض اجواء الحرب العالمية الأولى مثل استخدام الخيول والدبابات البدائية والمناطيد، كما توضح مستوى الرسوم في اللعبة والتفاصيل الدقيقة التي تقدمها.
المعلومات الأولى عن قصة Battlefield 1
تحدثت EA عن قصة Battlefield 1 موضحة أن العنوان سيوفر للاعبين خيارات أكثر تنوع وضخامة وتأثيرا على الأحداث مقارنة بالأجزاء السابقة، حيث ستقدم اللعبة قصة تدور حول مجموعة من الأشخاص والطرق المختلفة التي يعتمد عليها كل منهم في التعامل مع الوضع الراهن وقت نشوب الحرب العالمية الأولى.
EA كانت متحفظة في تصريحاتها نوعا ما، ورغم ذلك تم تأكيد تطرق اللعبة لمجموعة من اشهر المعالم حول العالم مثل جبال الألب في إيطاليا والصحراء العربية الواسعة التي استضافت حروب مشتعلة في تلك الحقبة للقوات العثمانية ضد الأوروبيين.
في النهاية أوضحت الشركة أن Battlefield 1 مازالت هي نفس اللعبة التي يعرفها الجميع، فهي توفر معارك بحرية وجوية واشتباكات باستخدام السيوف والبوارج وتمتلك ايضا اسلحة الية ودبابات وأكدت الشركة أن المعلومات المنتشرة حول تلك الحرب غير دقيقة من حيث الاسلحة والعتاد، حيث تم استخدام الاسلحة الالية والبنادق النصف الية وبالتالي فالخيارات في هذا الجزء مفتوحة على مصراعيها للاعبين.
هذه 5 أمور أساسية يجب أن تعرفها عن Battlefield 1
بعد الكشف عن Battlefield 1 رسميا وتأكيد عودة اللعبة لفترة الحرب العالمية الأولى من خلال مجموعة مهمات منوعة حول العالم تجري احداثها في تلك الحقبة التاريخية المثيرة للاهتمام، جلبنا لكم اليوم التفاصيل الرسمية والمؤكدة حول اللعبة والتي مازالت محدودة إلى أن يتم استعراض اسلوب اللعب بشكل موسع في حدث EA Play في يونيو القادم.
 أحداث اللعبة لا تجري في عالم بديل بل تدور في فترة الحرب العالمية الأولى وهو ما أحتاج دراسة كبيرة لتصميم المركبات والمواقع الحربية والمناطيد وفقا لتصريحات “دانيال برلين” مصمم اسلوب اللعب في استديو DICE.
  تأتي Battlefield 1 بطور لعب فردي أو طور قصة على الرغم من أن اساس اللعبة هي الأطوار الجماعية، ولكن استديو DICE قرر المضي قدما في تقديم قصة حربية مثيرة كما حدث في Battlefield 3 وBattlefield 4.
 يمكن للاعبين قيادة الخيول في أحداث اللعبة وفي الطور الجماعي على ما يبدو، وفقاً لتصريحات “دانيال” يمكنك جلب الخيول الى معركة مشتعلة مع الدبابات.
 احداث اللعبة تمتاز بالواقعية كما أن الاستديو استغرق وقتا طويلا لتصميم الطائرات والدبابات لكون الحرب العالمية الأولى أو صراع رئيسي عالمي في العصر الحديث.  احداث اللعبة ستتطرق للقوات الألمانية التي استخدمت المناطيد في ذلك الوقت والإمبراطورية العثمانية المشهورة بسلاح الفرسان في مواجهة التقدم التقني للدول الغربية في تلك الحقبة.
الكشف عن النسخ الخاصة للعبة Battlefield 1
كنا اليوم مع الإعلان الرسمي للعبة Battlefield 1 خلال حدث خاص عقدته EA ولقد كشفت الشركة عن بعض المعلومات حول مزايا الطلب المسبق والنسخ الخاصة من هذه اللعبة والتي يمكنكم الاطلاع على تفاصيلها أدناه:
مزايا الطلب المسبق:
سيحصل كل من يقوم بطلب اللعبة مسبقاً على حزمة Hellfighter pack وهي مستوحاة من كتيبة المشاة الأمريكية Harlem Hellfighters التي تضم بعض من جنود المشاة من أصل أفريقي والتي كانت تقاتل في صفوف الجيش الفرنسي، وتضم هذه الحزمة بعض الأسلحة الخاصة بتلك الكتبة مثل مسدس وبندقية وسكين.

نسخة Early Enlister Deluxe Edition:
إمكانية تجربة للعبة بتاريخ 18 أكتوبر.
 حزمة Hellfighter.
 حزمة Red Baron تضم طائرة Red Baron وسلاح إضافي.
 حزمة Lawrence of Arabia تضم حصان جديد وسلاح Lawrence of   Arabia’s SMLE إلى جانب سلاح للاشتباك القريب.
 5 حزم Battlepacks تضم بعض العتاد والأسلحة.
 النسخة متاحة بسعر 80 دولار أي 300 ريال.

قم بالتسجيل الآن للإلتحاق ببيتا Battlefield 1 فور إنطلاقها
على الرغم من أن EA لم تتطرق لهذا الأمر إطلاقا في المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن Battlefield 1، إلا أنه تم تأكيد وجود نسخة بيتا مفتوحة للعبة التصويب ستتوافر لجميع اللاعبين في صيف العام الجاري قبل فترة من إطلاق اللعبة رسميا بالأسواق في 21 أكتوبر.
إصدارة هذا العام من لعبة التصويب الشهيرة تأتي مع برنامج مرفق كما اعتدنا يدعى هذه المرة Battlefield Insider، وهو إجباري لتجربة البيتا، ويمكن التسجيل في الوقت الراهن بشكل مجاني تماما للحصول على فرصة لعب النسخة التجريبية فور إطلاقها.
كل ما عليكم فعله هو الضغط على == هذا الرابط == والموافقة على أن تصبح عضوا في برنامج Battlefield Insider، وهو ما يترتب عليه معلومات أكثر عن اللعبة ومحتويات حصرية بالإضافة لفرصة تجربة البيتا.
حتى الآن لا يوجد موعد محدد لانطلاق البيتا، وربما يكون هناك أكثر من نسخة تجريبية في الفترة المقبلة.

رسمياً:Battlefield 1 ستصدر في أكتوبر المقبل وستعود بنا للحرب العالمية الأولى
تم نشر عرض تشويقي من داخل محرك التطوير يتضمن مشاهد من اللعبة تستعرض لنا أجواء الحرب العالمية الأولى حيث نشاهد فيها الأحصنة والطيارات إلى جانب الدبابات والمنطاد وكلها أسلحة ومركبات كانت تستخدم في المعارك بتلك الحقبة، وقد تم ذكر أنه لا يوجد مكان واحد لوقوع أحداث هذه اللعبة بل أن معاركها ستكون بمناطق متعددة من العالم مثل أوروبا حتى منطقتنا العربية.




لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *