تعرف على أليكس هانتر بطل لعبة FIFA 17

الجميع بالكاد يتمنى صدور لعبة فيفا 17 اليوم قبل الغد وذلك لتجربة المزايا الجديدة باللعبة والتى من أهمها أن اللعبة تم تطويرها بمحرك رسومي جديد وهو محرك Frostbite 3 الغنى عن التعريف والذي يتم إستخدامه بتطوبر
لعبة Battlefield 1 وأيضا أ ن اللعبة ولأول مرة ستحتوي على طور قصة بعنوان الرحلة رحلة حيث اليوم سنتطرق معا لمعرفة لمحة بسيطة عن أليكس هانتر بطل لعبة فيفا 17.
من هو أليكس هانتر
Alex Hunter هو شاب يبلغ من العمر 17 عاماً تم تربيته في قرية كلافام بلندن حيث تسري رياضة كرة القدم في عروقه وقد تم تعليمه أصول لعبة كرة القدم بمساعدة جده الأسطورة جيم هانتر الذى قد أحرز (20 هدفاً فى موسم الستينيات ) سيملك Alex اسماً له وزنه في كرة القدم بالمستقبل، وهو أمامه عواقب ليتغلب عليها وتراث شخصي ليبني عليه آماله وأحلامه . والآن Alex أمامه مشوار كبير بهذا المجال وأنتم من ستقومون بمساعدته ليصنع إسمه بمجال كره القدم .
يبدأ اللاعب Alex Hunter مسيرته ويكون اللاعب الواعد في أكاديمية الشباب للناشئين ويواجه أليكس الكثير من الصعاب والتحديات ليشق طريقه وليقوم بترك بصمته كلاعب كرة قدم محترف في Premier League ” الدورى الممتاز ”  لكن أنتم من ستقررون أي فريق سيلعب له أليكس أنتم من ستتخذون القرارات خارج الملعب وأنتم من سيشكل له مسيرته بأدائكم فوق أرضية الملعب أنتم بيدكم القرار وأنتم من ستصنعون المجد لأليكس.
تطلق لعبة FIFA 17 بتاريخ 29 من شهر سبتمبر المقبل على منصات الجيل الجديد & القديم & PC .


لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *