مصادر إعلامية تؤكد أن شركة روكستار بدأت العمل على GTA 6

يبدو أن الشائعات والتسريبات هذه الأيام هي من نصيب شركة روكستار وخصوصاً بعد أن علمنا أن Take Two ستكون حاضرة في معرض E3 وبشكل ضخم بحسب تصريحات رئيس الشركة.
فبعد أن سمعنا عدة إشاعات عن الجزء الثاني من Red Dead Redemption حان الآن الدور على أشهر سلاسل روكستار وهي GTA، حيث تم اليوم تداول أنباء قيل أن مصدرها شخص موثوق به ومقرب من الشركة حيث أفاد بأن شركة روكستار قد بدأت بالفعل العمل على GTA 6 ولكنها لم تحدد المكان الذي ستقع به أحداث هذا الجزء بعد.

كما كشف هذا المصدر أن روكستار فكرت من قبل بأن تقدم لنا جزء من هذه السلسلة تقع أحداثه في طوكيو باليابان وذلك في أيام لعبتي GTA 3 و Vice City، حتى أنها قامت بزيارة المدينة والتقطت بعض الصور وقابلت سكان المدينة بهدف التعرف أكثر على عادات المجتمع هناك وتأخذ فكرة عن المنطقة بشكل عام، إلا أنها عادت وألغت تلك الفكرة بسبب خوفها من أخذ المجازفة والانتقال باللعبة إلى خارج حدود أمريكا.
ومما قد يعزز صحة تلك الأنباء هو قيام Take-Two بتسجيل بعض العلامات التجارية عام 2003 التي تشير أسمائها إلى ارتباطها بطوكيو وهي GTA: Tokyo و كذلك GTA: Bogota إلى جانب Grand Theft Auto: Sin City، ولكن بالرغم من ذلك يبقى هذا الخبر في دائرة الإشاعات ريثما يصدر تأكيد رسمي من روكستار فهل برأيكم سنسمع إعلاناً عن GTA 6 عن قريب


لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *