تقرير GTA 6 دخلت مرحلة الإنتاج وأسباب إلغاء تطوير GTA بمدينة طوكيو

 بعد أن ذكرنا في خبر سابق عن وجود إشاعات غير مؤكدة بعد حول عمل شركة روكستار على الجزء الجديد من سلسلة جي تي أي GTA 6 .

تبين في تقرير مماثلة لتلك الشائعات أن الشركة بدأت بالفعل عملية الإنتاج للعبة ولم يمضي وقت طويل منذ دخولها هذه المرحلة من عملية التطوير.
هذا ولا يتوقع حالياً أن يتم الإعلان رسمياً عنها بل يجب الانتظار حتى فعاليات معرض E3 لهذا العام.
 هل كنا سنرى جزء من سلسلة GTA بمدينة يابانية ؟
بناء على أحد المصادر التى تحدثت مع موقع TechRadar صرحت له بقولها أن شركة روكستار كانت تود سابقاً بأن تقوم يتطوير جزء من السلسلة بداخل أحداث مدينه يابانية خاصة عاصمة اليابان طوكيو وقامت شركة روكستار بإرسال موظفيها فعليا لليابان وكانت مضمون الرحلة بأن يقوم موظفي الشركة بإلتقاط صور للمدينة والتحدث مع السكان المحليين بالمدينه ولكن إنتظروا متى حدث هذا ؟ لقد تم ذلك الأمر منذ زمن بعد إطلاق لعبة GTA 3 وقبيل إطلاق لعبة GTA Vice city وأذكركم بأن لعبة Vice city ليست جزء رئيسى للسلسلة وذكر المصدر أن روكستار كانت تنوي فعلياً بتطوير جزء يقع أحداثه بمدينه Tokyo اليابانية ولكنها قامت بإلغاء الفكرة نهائياً لعده أسباب . أسباب قيام روكستار بإلغاء تطوير Grand Theft Auto بمدينة طوكيو ؟
ذكر المصدر أن أسباب قيام روكستار بإلغاء تطوير جزء من سلسلة Grand Theft Auto بداخل طوكيو بسبب أولاً نظام الطرق داخل المدينه كان معقد للغاية وهذا واحد من أهم الأسباب التى أدت إلى إلغاء الفكره بالكامل والسبب الآخر أن شركة روكستار مع مرور الوقت رأت من الصعب أن يتم نقل سلسلة GTA من داخل الولايات المتحدة إلى خارجها لتكون أحداثها بداخل دولة أخرى وبالطبع كان الأمر سيكون معضلة كبيرة على الشركة إن كانت قامت فعلياً بتطوير جزء داخل اليابان فكان سيتوجب عليها تغيير كل شئ من الألف إلى الياء من حيث السيارات والمحلات وأشكال البشر داهل اللعبة فما جعل لعبة GTA فعلا تستحوذ على قلوب اللاعبين أن شركة روكستار تعلم فعلاً ما تقوم بصنعه بداخل السلسلة فالشركة مقرها الأساسي بأمريكا وهي تعلم كل شئ عنها فعندما تضع ما يحدث بالبلاد بداخل لعبة سيصفق لها الجميع مثل لعبة GTA V والتى حققت مبيعات أكثر من 60 مليون نسخة مباعة حول العالم .
هل تم وضع حقوق نشر للعبة Grand Theft Auto بمدينه طوكيو ؟
ذكر المصدر أنه تم فعلا وضع علامة تجاريه بعنوان GTA: Tokyo بعام 2003 كما قد تم من قبل وضع علامتين تجاريتين أخرتين GTA: Bogota & GTA: Sin City ولكن لم يتم تطوير أى لعبة منهم على الإطلاق .
الجزء السادس المنتظرGTA 6 تحت قيد التطوير.
  على حسب المصدر فإن الجزء السادس من السلسلة سيقع بداخل الولايات المتحدة والذي هو قيد التطوير حالياً ولكن هل تريد روكستار تغيير فكرتها مجدداً ونقل عالم GTA خارج أمريكا ؟


2 تعليقان

  1. لا نعلم حتى نرى شكرا على هذه التدوينة

    رد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *