جيجابايت تعلن عن بطاقة GTX 960 4GB XTREME GAMING مع بإضاءة RGB LED

أعلنت جيجابايت عن توسعة سلسلة بطاقاتها الرسومية XTREME GAMING لتنضم لهم بطاقة GTX 960 4GB XTREME GAMING والمعروضة في موقع جيجابايت بإسم GV-N960XTREME-4GD. هذه البطاقة تأتي بتصميم احترافي
مغاير كلياً عن أي إصدار تقدمه جيجابايت نظراً لأنها قادمة من سلسلة هي بحد ذاتها مخصصة للاعبين الراغبين ببطاقة رسومية قوية قادرة على توفير أفضل تجربة لعب من خلال قدرة البطاقة على كسر السرعة وتوفير نظام تبريد فعال.
بطاقة GTX 960 4GB XTREME GAMING تعمل بتردد 1367MHz مع 
Boost مقارنة بتردد 1178MHz مع Boost للبطاقة القياسية, بينما تردد ذاكرة GDDR5 بقى كما هو عند 7010MHz. المشتت الهوائي التي تعتمد عليه البطاقة هو WINDFORCE 2X فمشتت WINDFORCE 2X ثنائي المروحة يستخدم أنابيب نحاسية عالية الجودة, وتصاميم خاصة من زعانف الألمنيوم، وتصميم شفرة للمروحة فريد من نوعه، مع تقنية GABYTE Triangle Cool، كل تلك التقنيات تحافظ على تلك البطاقة الرسومية بأن تبقى باردة حتى عندما تصل إلى ذروة الأداء.
البطاقة أيضاً تتمتع بإضاءة RGB LED على حواف المروحتين بالإضافة الى شعار GIGABYTE XTREME GAMING والتي يمكن التحكم بنوع الإضاءة الخاصة بها وحتى طريقة حركتها من خلال تطبيق مخصص لذلك من جيجابايت لتكون قادر على اختيار ألوان لا محدودة تصل الى 16.7 مليون لون. كما ذكرنا سابقاً بما أن البطاقة موجهة للاعبين فلقد زودت جيجابايت PCB البطاقة مع VRM قوية التي تحصل على الطاقة من خلال منفذ 8pin ومنفذ 6pin حيث توصي جيجابايت بمزود طاقة باستطاعة 400 واط لهذه البطاقة. أخيراً البطاقة تتمتع بقطعة حماية خلفية التي تساعد أيضاً على تشتيت الحرارة من خلفها, السعر لم يعلن بعد.



لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *