رسميا الإعلان عن لعبة كرة القدم PES 2017 وإليكم أولى الصور والمعلومات

PES 2017 الجزء الجديد القادم من سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة  Pro Evolution Soccer والذي سيصدر مؤخراً هذا العام حيث تم الكشف عنه أخيراً من قبل شركة konami ولم يتم مشاركتنا سوي ببعض المعلومات عن هذا الجزء الجديد وأولى الصور عن اللعبة .

المعلومات الأولى عن لعبة PES 2017
لمسة حقيقية
شاهد تحكم اللاعبين المختلفين في الكرة بطرق فريدة ومختلفة بناءً على مكان وطريقة تحكمك بهم، مما يفرض سير اللعبة بناءً على تفاعلهم مع حركة الكرة غير المتوقعة.
تمريرة دقيقة
دمج بين اللمسة الحقيقية وحركة الكرة الفيزيائية الواقعية، يمثل التمرير شكلا فنيًا في PES 2017. العديد من العوامل تحدد سرعة ودقة الكرة. التمريرة التي يتم تمريرها في الموقف والتوقيت المناسبين ستؤدي إلى مسار مثالي، مما سيمنحك شعورا رائعًا عندما يتم إجراء تمريرة مثالية.
حراسة المرمى
هناك تحسن كبير في أداء الحراس من خلال إضافة الحركات والرسوم، مما يجعل الحراس هنا هم الأكثر رشاقة في تاريخ سلسلة PES. ستكون لحظات الهجوم مثيرة أكثر من أي وقت مضى، وهذا سيمنح اللاعبين إحساسًا هائلاً بالإنجاز عند تسجيل هدف.
تعليمات متقدمة
الاستراتيجيات التي تم تعريفها بشكل فردي مثل التيكي تاكي والمراقبة اللصيقة والمبنية تمامًا على فكر الفريق في اللعبة يمكن ضبطها في تعليمات متقدمة، وهي تمثل تنوعًا هائلا في تخطيطك لتحقيق الفوز.
التحكم الكامل في الفريق
يمكن للمستخدمين تغيير عقلية الهجوم والدفاع للفريق، ويمكن إجراء هذه الميزة بالتبديل والتحكم بحرص في أدوات تحكم بسيطة، وهذا يوفر إمكانية التفاعل مباشرة مع تغيرات اللعبة غير المتوقعة.
استراتيجيات الضربات الركنية
تحكم في الاستراتيجيات الدفاعية في الكرات الثابتة، مثل دفاع المنطقة أو دفاع رجل لرجل. الخيارات الهجومية متضمنة أيضًا مثل تحركات لاعب محدد. استراتيجيات الضربات الركنية
ذكاء اصطناعي قادر على التكيف
لأول مرة في تاريخ ألعاب كرة القدم، سيتعلم الذكاء الاصطناعي طريقة لعبك! كان سلوك اللاعب والفريق في اللعب عنصرًا أساسيًا دائمًا في سلسلة PES، وفي لعبة PES 2017 فإن الذكاء الاصطناعي القادر على التكيف سيغير عالم الألعاب الرياضية إلى الأبد.
مرئيات واقعية
في لعبة PES 2017، أجرينا ترقيات كبيرة في المرئيات والرسوم، نقدم مرئيات واقعية بفضل المزيد من الدمج لمحرك Fox Engine. أضفنا لمسات لكل شيء، أجرينا تحسينات على رسوم اللاعبين والإضاءة والجماهير والملعب والاستادات. لم تكن هناك لعبة حقيقية هكذا من قبل.
تحركات طبيعية للاعبين
تمت إضافة مئات من الرسومات والتحريكات الجديدة لنجعل اللاعبين والحراس أكثر واقعية – لكن هذا ليس كل شيء. تمثل الإضافات الجديدة مثل اللمسة الحقيقية والتمريرة الدقيقة مميزات ضخمة، مما يوفر مجموعة مختلفة من الحركات عند السيطرة على الكرة وتمريرها. تحركات طبيعية للاعبين
تصدر اللعبة لمنصات الجيل القديم & الجديد & PC ولكن غير معروف موعد الإطلاق ولكن إن ستقوم الشركة بإطلاق هذا الجزء مثل الأجزاء السابقة فحتما سيكون بشهر سبتمبر المقبل


لا يوجد تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *